الجمعة 29 مارس 2024 05:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

المحافظات

مدير مكتبة الإسكندرية يكرم الفائزين في مسابقة البحث عن الكنز ”

استقبل الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية الفائزين بمسابقه "البحث عن الكنز "والتي أطلقتها مكتبة الإسكندرية بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عاما على إحيائها.
وقد قام الدكتور زايد بتسليمهم شهادات التقدير واهدائهم كتاب "مبني مبهر: تأملات حول البناء المعماري لمكتبة الإسكندرية". كما قاموا بعمل جولة تشمل المتاحف والمعارض وعرض البانوراما الحضارية.

وجدير بالذكر ان هذه المسابقة تشمل حل أربعه الغاز (لغز واحد أسبوعيا) عن أحدي الشخصيات أو الأماكن أو الأشياء البارزة داخل المكتبة، وبعد حل كل لغز، يقوم المشتركون بالبحث عن الإجابة داخل المكتبة وأخذ صورة ذاتية (سيلفي) في مكان الإجابة الصحيحة ومشاركتها على الصفحة الرسمية لمكتبة الإسكندرية على فيسبوك، مع نسخ علامات الهاش تاج برفقة كل صورة.

وقد تم إعلان أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي والذين قاموا بتخمين الإجابات الصحيحة لجميع الألغاز وتحقيق أكبر عدد من علامات الإعجاب (Likes) .