الجمعة 29 مارس 2024 01:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

إصابة تاجر خردة وعامل بطلق خرطوش إثر مشاجرة فى مركز قويسنا بالمنوفية

شهدت قرية أم خنان التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، مشاجرة بين عاملين في مجال الخردة، نتج عن قيام عامل خردة بإصابة والده عن طريق الخطأ، وأصيب آخر بطلقة خرطوش وفر هاربا من المكان، تاركا سلاح الجريمة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينة، مأمور مركز شرطة قويسنا، بورود بلاغ إصابة تاجر خردة وعامل بطلق خرطوش، ونقلهم إلى مستشفى قويسنا المركزي، لتلقي الخدمات الطبية اللازمة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث وبيان سبب إصابتهما.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين أ، أ، ص عامل خردة والطرف الأخر م، ع، م تاجر خردة وابنه م، م، ع المتهم بإطلاق الخرطوش من بندقية، بسبب خلاف على التجارة، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق طلق خرطوش تجاه العامل الآخر أصابه بها كما أصاب والده عن طريق الخطأ.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 24525 جنح مركز قويسنا لسنة 2022، وذلك بعد إرافق تقرير طبي على الحالتين المصابتين والذي بين إصابتها برش خرطوش في أجزاء متفرقة بالجسم، وسماع أقوالهما عن الحادث، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

موضوعات متعلقة