النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:09 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية

المحافظات

مدير إدارة المستشفيات بالمنوفية يتابع سير العمل بمجمع مستشفيات منوف

بناءً على تعليمات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار زير الصحة والسكان ، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، وتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية , في إطار المتابعة الدورية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة

.
قام الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية , بمتابعة سير العمل في مجمع مستشفيات منوف تنفيذا لتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور وكيل الوزارة تم خلالها متابعك سير العمل وسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة والوقوف على الوضع الراهن بأقسام الاستقبال والطوارئ والإفاقة ومكتب تسجيل دخول المرضى، وتم التأكد من توافر أرصدة كافية من الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، كما تم الاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من الالتزام بالانضباط الإداري وتواجد الأطقم الطبية وفقاً لجداول النوبتحيات والطوارئ، وتم التأكد من تنفيذ تعليمات السيد الدكتور وكيل الوزارة بشأن الإهتمام بكل ما يخص المستشفى من نظافة وانضباط .


وتم التنبيه على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية كما تم تفقد أعمال السلامة والصحة المهنية والتأكيد على الصيانة الدورية للأجهزة الطبية والمصاعد والالتزام بالنظافة العامة بالمستشفى والإلتزام أيضاً بمعايير مكافحة العدوى ومعايير الجودة في تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين.
وفي ختام الجولة التفقدية أكد السيد الدكتور مدير المستشفيات على دعم المديرية الكامل للجميع كما أكد على ضرورة التواصل الدائم بالمديرية لتذليل كافة العقبات وتقديم كافة أوجه الدعم المطلوبة للوصول لمستوى أفضل دائماً.