الجمعة 26 أبريل 2024 06:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي»

المحافظات

لتطوير وتجميل المدينة.. بدء أعمال الكورنيش الجديد بسمالوط بالمنيا


قام أحمد راشد مهدى رئيس مركز ومدينة سمالوط شمال المنيا بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف الحملات لمتابعة سير العمل والالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لإنهاء المشروعات وجودة الأعمال المنفذة

بدأت جولتة بتفقد أعمال تجميل مدخل مدينة سمالوط بالقرب من محور سمالوط وصولا إلى مدخل المدينة الرئيسي حيث تتم أعمال التطوير والتجميل للكورنيش ليعتبر كمتنفس لأهل المدينة.

استمع رئيس المركز إلى شرح من المهندس بولس هندى مدير إدارة المشروعات بالمركز عن الأعمال المقرر تنفيذها ووجه بمراعاة الأبعاد الفنية والهندسية عند القيام باية اعمال للتطوير .

رافق رئيس المركز في جولته المهندس خالد أباظة مدير عام بالهيئة العربية للتصنيع والمهندس عاصم ابو العزم مهندس بالهيئة العربية للتصنيع والسيد المهندس بولس هندى مدير إدارة المشروعات بالمركز والمهندس محمود ابو العزم منفذ المشروع.

وأكد رئيس المركز على أهمية تسريع وتيرة الأعمال بالمشروع الذي كان جزءً من محور التنمية التي حظيت بدعم وموافقة الحكومة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة الجهود لتحقيق التنمية الشاملة بصعيد مصر.