الجمعة 29 مارس 2024 09:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

مواصلة أعمال النظافة بمداخل القرى بمحافظة أسوان

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، بتكثيف الأنشطة والجهود التنفيذية ليل نهار لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية بمختلف الوحدات المحلية ، فضلاً عن المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة ".

وفى هذا الإطار أكد سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان بأنه بناءاً على توجيهات محافظ أسوان تم مواصلة أعمال النظافة العامة والكنس والرش مع رفع تراكمات الأتربة والقمامة بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق حى شرق بإجمالى 24 طن.

و أوضح مدنى بالتوازى مع متابعة أعمال النظافة العامة بنطاق حى غرب ، وأيضاً بمطلع المحمودية والمدينة الصناعية القديمة بنطاق حى جنوب ، مع إعادة تركيب الأعمدة بطريق كسر الحجر.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بتنفيذ أعمال رفع القمامة من الطريق الزراعى أسوان / القاهرة أمام قرية سلوا بحرى وتوابعها ، مع تجميل وتطوير مداخل القرية ، تواكباً مع تكثيف جهود النظافة العامة بالطريق الرئيسى لقرية فارس.

وأشار شوقى مصطفى بأنه بالتوازى مع ذلك تم توزيع 500 كرتونة من السلع والمواد الغذائية وذلك من أجل المساهمة فى التخفيف عن كاهل المواطنين ودعم الظروف المعيشية للأرامل والمطلقات والأسر الأكثر إحتياجاً.

موضوعات متعلقة