الأحد 5 فبراير 2023 10:31 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

المحافظات

غدا ..حفل (تخت شرقي)ببيت السناري

تنظم مكتبة الاسكندرية من خلال بيت السناري، حفلا فنيًا وتراثيًا مفتوحًا للجمهور، تحت العنوان "تخت شرقي" للفنان أشرف علي، وذلك يوم الخميس 10 نوفمبر، في تمام السابعة مساًء، بمقر بيت السنارى الأثري .

تشتمل فقرات الحفل على مجموعة متنوعة من الأغاني لعشاق التراث والأعمال الغنائية المتميزة، منها أغاني لكبار الملحنين والمطربين، مثل: محمد عبد الوهاب، وأم كلثوم، ومحمد فوزي، وكارم محمود.

يذكر أن الفنان أشرف علي يتميز بصوته القوي والأخاذ، فقد شارك بصوته في مسلسل حليم، وقدم بعض الاغاني في مهرجان قرطاج بتونس، كما حصل على 3 جوائز في مهرجان الأغنية الدولي.

يأتي الحفل في إطار حرص مكتبة الإسكندرية على نشر الوعي والثقافة والاهتمام بالتراث والحفاظ عليه، وكذلك الاعتناء بمفردات الموسيقى العربية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على ثرائها اللحني والايقاعي وعمقها وتجذرها التاريخي، وتنمية الذائقة الفنية والحسية وتعزيز المشاعر الإنسانية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الهاتف رقم 01001303318 أو 0223926031، خلال مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، أو زيارة صفحة بيت السناري على الفيسبوك