الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:00 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من أبناء محافظة الإسماعيلية فقط .. تعرف علي شروط اختيار أميرة الفراولة في مهرجان الربيع محافظ القليوبية يناقش آليه تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وتحديد رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات بسبب تسريب غاز.. إصابة شخصين بحالة اختناق ببنها رئيس جامعة المنوفية يستقبل الدكتورة ماجى نصيف المدير التنفيذي لهيئة الفولبرايت الأمريكية تاجيل محاكمة المتهم بدهس 3 طلاب جامعة وسيدة والتسبب في وفاتهم ببورسعيد البحيرة: توريد 11 ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ”تعليم البحيرة” تفوز بالمسابقة الفنية الرابعة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على مستوى الجمهورية إصابة عامل خلال مشاجرة بسبب الجيرة بالدقهلية برلماني: الفلاح هو حجز الزاوية لعودة زراعة القطن وعكف عنه لعدم وجود جدوي اقتصادية له وهناك محاصيل أكثر ربحا وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات مجموعة البنك الدولي تحديات زراعة القطن تتصدر مناقشات مجلس الشيوخ.. ومطالبة بالارتقاء بالصناعة صادرات الصناعات الغذائية المصرية تتجاوز المليار دولار في أول شهرين من عام 2024 بنسبة نمو 35%

تقارير ومتابعات

مترو الأنفاق يتغني بالأغاني الوطنية احتفالا بانطلاق قمة المناخ COP27

بدأ إذاعة مترو الأنفاق في تشغيل الأغاني الوطنية بمحطات الخطوط الثلاثة احتفالا بانطلاق مؤتمر قمة المناخ COP27، على الشق الرئاسي، اليوم الاثنين.

في سياق متصل، كشف أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن الدفع بفرق طوارىء على أرصفة الخطوط الثلاثة للمترو لمواجهة الأعطال والعمل علر إزالتها على الفور منعا لتعطيل مصالح المواطنين.

وكان "بكير" قد أكد في تصريح سابق ل "النهار"، إن حركة مترو الأنفاق اليوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر منتظمة، ولا توجد أي معوقات تؤثر على حركة تشغيل الخطوط الثلاثة.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق أن هناك وقت تقاطر بين قطارات المترو على الخطوط الثلاثة، ويتراوح زمنه من دقيقين إلى 4 بالخط الأول "المرج - حلوان"، ومن دقيقتين لثلاث دقائق على الخط الثاني "شبرا الخيمة - المنيب"، ومن 4 إلى 5 دقائق بالخط الثالث "العتبة - عدلي منصور"، مشيرا إلى انتظام وقت التقاطر اليوم دون مشكلات.

وتابع: نواصل اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا بخطوط المترو، مع إعلان الإذاعة الداخلية بالمحطات باستمرار على ضرورة استخدام الركاب للكمامات الطبية منعا لانتشار العدوى.

موضوعات متعلقة