الجمعة 19 أبريل 2024 02:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد السقا يعلن عن مسلسله الجديد ”الجبل” ويعرض في رمضان المقبل

أعلن النجم أحمد السقا عن مشاركته في دراما رمضان المقبل 2023، بمسلسل جديد بعنوان مبدئى "الجبل"، وصرح بذلك من خلال لقائه في أحد البرامج على هامش ندوته في معرض الكتاب في مدينة الشارقة، مؤكداً أن النجم عمرو يوسف يشارك معه في بطولة المسلسل .

ولم يفصح السقا عن أي تفاصيل، عندما وجه إليه سؤال عن تفاصيل المسلسل، وقرر عدم البوح بأى معلومات نظراً لضخامة العمل وتفاصيله التي ستكون مفاجأة للجمهور .

وكان آخر أعمال أحمد السقا فيلم "العنكبوت" الذى تم عرضه في موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.