الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ركين سعد تقدم شخصية زينة في مسلسل بدم بارد بطولة أحمد فهمي

بدأت الفنانة ركين سعد تصوير مشاهدها من مسلسل بدم بارد بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه على منصة شاهد vip بعد الانتهاء من التصوير.

ونشرت ركين سعد على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لها من كواليس تصوير مسلسل بدم بارد، وهي تجسد شخصية زينة، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية حول قضية سفاح الجيزة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري.

مسلسل بدم بارد

والعمل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري، والعمل من 8 حلقات.

آخر أعمال ركين سعد

يعرض حاليًا لـ ركين سعد مسلسل اتزان على منصة WATCH IT، والذي تقدم خلاله شخصية رحمة، التي تعاني من اضطرابات نفسية وتعيش وسط صراعات عائلية وتطاردها ذكريات والدها المتوفي، والعمل من بطولة صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، حسن مالك، هاجر السراج، ثراء جبيل، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ومن إخراج شادي عبد السلام.

وبدأت ركين سعد تصوير مسلسل ريفو، الجزء الثاني، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل، وهو من بطولة أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.