الإثنين 29 أبريل 2024 03:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 7 أشخاص عقرهم كلب ضال بإحدى قرى الدقهلية محافظ بني سويف: توقيع اتفاقية بين مجموعة العربى ورتشي التايوانية لإنتاج كومبريسور التكييف خطوة متميزة في مجال توطين الصناعات المحلية دفاع أحد المتهمين بحادث قطار طوخ: السائق قطع جهاز الإتصال والصيانة تمت بالسكة وفقا للمواصفات القياسية فتح باب التقديم لبرنامج شباب الباحثين العرب بمكتبة الإسكندرية مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعي الكاتب والمخرج عصام الشماع تحت شعار (غذاء صحي وآمن لكل مواطن)... الصحة تفتتح المؤتمر السنوي الثالث للمعهد القومي للتغذية جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة التاريخية مجلس إدارة الاتحاد السكندري يكرم قطاع البراعم بكرة القدم بعد حديث السيسي.. مقترح بدعم كليات الذكاء الاصطناعي بالجامعات الحكوميه لتوسيع اعداد الملتحقين تعرف على موعد عودة بعثة الزمالك من غانا بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الإعلامى حامد محمود يهنىء الدكتورة آمال كمال بعضوية لجنة المحكمين والترقيات بالمجلس الأعلى للجامعات وسط معركة الطلاق المستمرة مع براد بيت ”أنجلينا جولي” تستعد للانتقال إلى نيويورك.. تفاصيل

رياضة

نصيحة كولر عقب فوز الأهلي على الداخلية برباعية

طالب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من لاعبي الفريق بأن يكونوا أكثر جرأة هجومية على مرمى المنافسين، وأن يعملوا جيداً على استغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى المنافس.

وحرص كولر على الحديث مع لاعبي الأهلي عقب الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل فى الدوري وقال لهم، "عليكم أن تستغلوا معظم الفرص التى تُتاح أمام مرمى المنافس".

وأضاف كولر فى حديثه مع لاعبى الأهلي، "فى بعض المباريات قد تكون الفرص قليلة، لذا لابد من حسمها واستغلالها حتى يُحقق الفريق هدفه من المباراة".

واستهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد بالفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية بهدف نظيف فى أول مباراتين، وبرباعية مقابل هدف فى المباراة الثالثة على التوالى.

ويتوقف الدوري الممتاز الفترة الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطني الأول الذي يخوض خلاله ودية قوية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري بالكويت.

وخاض الأهلي مراناً أمس، الخميس، بعد الفوز على الداخلية، ثم حصل على راحة اليوم على أن يستأنف تدريباته غداً وبعد غد، ثم يخوض مباراة ودية الاثنين المقبل باستاد التتش.

ويستعد الأهلي مباراة المقاولون العرب فى الخامسة مساء 27 نوفمبر الجاري فى الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر باستاد الأهلي والسلام.

وبعد مواجهة المقاولون بكأس مصر ، يلعب الأهلي مع طلائع الجيش يوم 2 ديسمبر المقبل أمام طلائع الجيش، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.