الأحد 29 يناير 2023 09:05 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوانإنطلاق فعاليات القافلة الطبية الدولية المجانية الشاملة لعمليات العيوب الخلقية بالمستشفى الجامعى بأسوانعاجل.. انتقال ناصر منسي للزمالك لم يتم بشكل نهائي

عربي ودولي

روسيا تخفف من حدة الخطاب النووي بشأن أوكرانيا

بعد أسابيع من التلميحات الذرية المروعة ، أصدرت روسيا بيانًا أعادت فيه التأكيد على سياساتها طويلة الأمد بشأن استخدام الأسلحة النووية - في إشارة محتملة إلى أن الكرملين يحاول تهدئة الخطاب التصعيد الذي استخدمه طوال شهر أكتوبر .

وجاء في البيان المنشور على موقع وزارة الخارجية الروسية على الإنترنت أن روسيا تسترشد بشكل صارم وثابت بمبدأ أن الحرب النووية لا يمكن كسبها ولا يجب خوضها أبدًا.

وأضاف البيان أن العقيدة النووية الروسية لا لبس فيها ولا تسمح بتفسير موسع ، مشيرًا إلى أن موسكو ربما تحاول التراجع عن عدد من البيانات التي تشكك في العقيدة.

وتضمن البيان أيضا دعوة لإجراء محادثات حول أنواع الضمانات الأمنية التي طالبت بها روسيا من الناتو قبل غزو أوكرانيا في فبراير .