الخميس 28 مارس 2024 08:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

رياضة

الأهلي يدك حصون الداخلية برباعية

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الداخلية بنتيجة 4 - 1 في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثانية، وأضاف حمدي فتحي هدفًا ثانيًا للمارد الأحمر في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء. وقلص فريق الداخلية النتيجة، بتسجيل هدفًا عن طريق لاعبه فاندوم الفريد في الدقيقة 13.

وحرم القائم الأيسر لمرمى الداخلية، كريم فؤاد جناح الأهلي المتألق من تسجيل هدفًا في الشوط الاول، كما تصدى رضا السيد حارس المنافس لرأسية من الجناح المتألق.

وفي الشوط الثاني، ضغط الأهلي بكل قوة من أجل احراز المزيد من الأهداف، وسط تراجع كبير من لاعبي الداخلية

وتألق كريم فؤاد بشكل ملفت للأنظار، وسجل 3 أهداف "هاتريك" لصالح الأهلي في الدقائق 47 و 53، لينهي المباراة مبكرًا ويحسم اللقاء لصالح المارد الاحمر بنتيجة 4-1.

وأجرى مارسيل كولر تغييرات جديدة، بدخول حسام حسن على حساب برونو سافيو، ومحمد هاني بدلا من محمود متولي، حيث يرغب في إعطاء اللاعبين فرص للظهور مع الفريق.

وتراجع الأهلي قليلًا للخطوط الخلفية بعدما اطمئن الفريق نوعًا ما للنتيجة، حيث وضح الهدوء التام على لاعبو الفريق.

وأهدر حسام حسن مهاجم الاهلي فرصة هدفًا بعدما سدد كرة قوية فوق العارضة من تمريرة رائعة لزميله محمد مجدي أفشة.

والغى حكم الفار عمرو الشناوي، هدفًا جديدًا لـ الأهلي سجله كريم فؤاد في الدقيقة 73، بداعي التسلل.

ودفع كولر مجددا بكل من احمد نبيل كوكا وشادي حسين بدلا من فخري وكوكا، وبعدها في الدقيقة 81 انقذ محمد هاني كرة عرضية كـادت أن تتسبب في خطورة على مرمى الأهلي.

في الدقيقة 85 انقذ حارس الداخلية رضا السيد، هدفا محققا من اقدام بيرسي تاو، بعد تمريرة رائعة من افشة.

بهذه النتيجة، يرفع الأهلي رصيده للنقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.