الأحد 19 مايو 2024 07:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

تقارير ومتابعات

مطار القاهرة ينظم اليوم 480 رحلة جوية لنقل أكثر من 65 ألف راكب

ينقل مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، أكثر من 65 ألف راكب على مدار 24 ساعة، وذلك على متن 480 رحلة جوية سفر ووصول إلى عدة وجهات مختلفة.

وقالت مصادر، إن المطار سيستقبل اليوم 234 رحلة على متنهم 30264 راكبا، فى حين يغادر من المطار على مدار اليوم 246 رحلة على متنهم 35361.

وحسب المصادر، فإن وجهات السفر تشمل "نيويورك، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وبرلين، وأثينا، وروما، والبحرين، والكويت، وليبيًا، وتونس، وأسطنبول، وبروكسل، والدار البيضاء، والدوحة، وأمستردام، ودمشق، وأكرا، وجدة، والمدينة، إنجمينا، أديس أبابا، دمشق، نيروبى، لاجوس، بغداد، بيروت، عنتيبى، دبى، الشارقة، أبوظبى، عدن، رأس الخيمة".

فى حين تكون وجهات رحلات الوصول "نيويورك، لندن، باريس، فرانكفورت، أمستردام، فيينا، الكويت، ليبيا، دبى، الدوحةً، البحرين، أبوظبى، اسطنبول، أديس أبابا، أثينا، لاجوس، أكرا، الرياض، الشارقة، سيئون، بيروت، أبوظبى، عدن، بيروت".

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولية جميع الإجراءات لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة فى أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.