السبت 27 أبريل 2024 09:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران الأبيض.. تقسيمة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية ديفيد بيكر مالك تابلويد صحفي أمريكي: لقد كنت عين وأذن ترامب بالصحافة الأمريكية خلال حملته الرئاسية عام 2016 استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.. مجلس إدارة الزمالك يتواجد بالمران الختامي للفريق إسرائيل: سنؤجل عملية رفح في حال التوصل لاتفاق تبادل أسرى ”بـ50 مليار دولار”.. تقرير يكشف تعافي مصر الكامل من تبعات الأزمات الاقتصادية خلال 2024 الحزب الاتحادي الديمقراطي يؤكد اصطفافه خلف الرئيس السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر موقع رئاسة الجمهورية ينشر خبر تفقد الرئيس السيسي للاكاديمية العسكرية بالعاصمة روسيا تدعو إلى اتفاق سلام بين أرمينيا وأذربيجان لافروف وزير الخارجية الروسي: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة البريكس صور فيديو كليب جديد بالقاهرة.. سعد لمجرد يزور عبد الحليم حافظ و عبد الباسط عبد الصمد وام كلثوم وأنور وجدي وفريد... عائلات المحتجزين الإسرائيليين: وافقوا على دفع الثمن وأنهوا حرب غزة جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

تقارير ومتابعات

كرم جبر: ندرس توقيع بروتوكول تعاون بين مصر والإمارات فى مجال الإعلام

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال مشاركته فى احتفالية "مصر والإمارات.. قلب واحد "، بمناسبة مرور 50 عاما على العلاقات بين البلدين، إن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية متجذرة، مشيرا إلى أن الاحتفالية قد شهدت حشدا كبيرا من كبار الشخصيات فى البلدين، وما تخلل تلك الاحتفالية من اجتماعات وفعاليات حملت الكثير من الجوانب المختلفة للعلاقات بين البلدين بما يعكس عمق تلك العلاقات.

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر أن هناك خصوصية فى العلاقات بين مصر والإمارات فى المجال الإعلامى وفى هذا الإطار هناك مشروع جارى دراسته لتوقيع مذكرة تفاهم وبروتوكول يضمن التعاون بين البلدين فى مجال التنافسية الإعلامية والإعلام التنموى الذى يهتم بقضايا البيئة، وكذا وتدريب الإعلاميين.

يذكر أن احتفالية "مصر والإمارات.. قلب واحد"؛ قد انطلقت، أمس، الأربعاء، التي برعاية حكومتي مصر والإمارات، احتفاءً بمرور 50 عاماً على العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين وتمتد ثلاثة أيام.

تتضمن الاحتفالية، أجندة من الفعاليات المتنوعة تركز على استعراض العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وأهم محطات وتجارب النجاح في هذا المجال، فيما يضم اليوم الثاني عرضاً لقصص نجاح القطاع الثقافي والإعلامي، وأبرز المشروعات والمحطات في الجوانب الرياضية والفنية والثقافية وغيرها، فيما تُختتم الأيام بحفل فني ثقافي ضخم يشارك فيه أكثر من 7000 شخصية، واستعراض مسيرة الشراكة والإنجازات التي تحققت خلال 50 عاماً في المجال الاقتصادي، والاجتماعي، والثقافي، وغيرها من المجالات.