الأحد 5 مايو 2024 03:10 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

تفاصيل المران الأول للأهلي في الإمارات

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه الأول في الإمارات على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المصري أمام الزمالك بعد غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

وعقد المدير الفني مارسيل كولر محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، قبل أن يخوضوا فقرات التدريب البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات خططية ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري في التاسعة صباح غد الخميس بتوقيت القاهرة في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وهو نفس الملعب الذي يستضيف اللقاء، وذلك للاتفاق على كافة التفاصيل والإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي ثم انتقلت إلى مدينة العين، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية في الإمارات، برئاسة نهى قناوي القنصل المصري بالسفارة.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.