الأحد 29 يناير 2023 06:00 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

في ذكرى ميلاده.. أرملة وائل الإبراشي: زي النهاردة كنت بتستعد ترجع لينا

أحيت سحر أرملة الراحل وائل الإبراشي، ذكرى ميلاده، التي توافق اليوم 26 أكتوبر، إذ أشارت إلى أنه في مثل هذا اليوم من العام الماضي كان يستعد لعودته لأسرته وجمهوره، ولم يكن يعلم بقرب رحيله.

وكتبت أرملة الراحل منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: دي صورتك لآخر عيد ميلاد ليك قبل رحلة المرض، زي اليوم ده من سنة كنا حواليك في المستشفى، أنا وجيلان وماما والدكاترة وطاقم التمريض، كنت مبسوط بقرب خروجك وبتستعد ترجع لينا، ولحبايبك وأصحابك وشغلك.

وتابعت أرملة وائل الإبراشي: اليوم ده أنت كنت فرحان، وتصورنا كلنا مع بعض، وكل صورك كانت مليانة سعادة، وأمل كبير للرجوع لشغلك، خلصنا الاحتفال بعيد ميلادك، وأول ما وصلنا البيت اتصل بيا طاقم التمريض من المستشفى، وقالوا ياريت كل يوم تيجي تعملي عيد ميلاد، لإن وائل النهاردة كان عنده طاقة كبيرة.

الذكرى الأولى لميلاد وائل الإبراشي

وأضافت أرملة الراحل: عمل جلسة العلاج الطبيعي كلها بدون أكسجين، وكمان دكتورة وسام زودت طلوع سلالم في الجلسة، شفنا الأمل بيكبر قدام عنينا وصدقنا نجاتك، أنا وجيلان في عيد ميلادك النهاردة، وأنت معانا مامشيتش.

ورحل الإعلامي وائل الإبراشي عن عالمنا في شهر يناير الماضي، بعد معاناة كبيرة مع فيروس كورونا، إذ تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، ففاضت روحه إلى بارئها يوم 9 يناير، ليرحل تاركا خلفه حزنا في قلوب جميع محبيه.