الإثنين 29 أبريل 2024 10:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد عبدالعزيز: الاهتمام بأدق التفاصيل ونهاية الحلقات المشوقة سبب نجاح ”ملف سري”

محمد محمود عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز

أعرب الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، عن سعادته بمسلسل "ملف سري" ضمن مارثون دراما شهر رمضان الماضي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرًا، وتعلق به الجمهور لاتباعه أسلوب الجذب والتشويق في نهاية كل حلقة.


وقال الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، في تصريح خاص لـ"النهار"، إنه تحمس كثيرا لشخصية "ليل" في المسلسل، لأنها شخصية مختلفة من حيث الأسلوب وطريقة الشر التي تبعتها، وهذا النوع من الشخصيات يجذب الجمهور ويضيف لرصيد الممثل فنيًا، كما أن الشر الذي وصل له "ليل" ناتج عن ظروف البيئة المحيطة به والتي اضطرته لذلك.

وواصل:"سعدت كثيرا بردود الافعال والاراء الايجابية علي المسلسل ، وخاصة بعدما تداول رواد السوشيال ميديا جملة، متقلقش ياتوحة أنا ساحر ابن ساحر، التي قولتها في إحدى الحلقات، وأصبحت لقب لي أنادى به في كل مكان".


وأشار "عبد العزيز"، إلى أن السبب وراء نجاح هذا العمل جماهيرياً، يمكن في اهتمام كل صناع العمل بأدق التفاصيل بداية من الفكرة، بالإضافة لنهاية كل حلقة التي تمتاز بالتشويق مما يجعل المشاهد ينتظر الحلقة التالية ليتابع الأحداث بشغف وهذا لا يجعلهم يشعرون بالملل .

وذكر "عبد العزيز"، أن :"هاني سلامة نجم كبير وصديق عزيز تجمعنا علاقة قوية وهو رجل محترم جدا علي المستوى الشخصي واشعر بالسعادة دائماً عندما نعمل سوياً ، واستمتع كثيراً بالمشاهد التي جمعتني به خلال العمل ،ولا انسى ايضاً مشاهدي مع الفنان الكبير ماجد المصري والتي حظيت بردود أفعال إيجابية".