السبت 20 أبريل 2024 03:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

نضال الأحمدية تكشف مفاجأة عن صفحة شيرين على فيس بوك

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقالت نضال الأحمدية، في تصريحات لها “شيرين عبد الوهاب بدأت تتعافى ولكن العلاج سيطول، وأستبعد ما نشر في أحد المواقع المصرية أنها تتمنى العودة إلى طليقها السابق حسام حبيب، وأنها تدعو في صلاتها بذلك”.

وتابعت: “سعيدة بالتعليقات والاهتمام الجماهيري بالفيديو الذي نشرته ليلة أمس، والتعليقات التي وصلتني جميلة وفي غاية اللطف”.

وفجرت نضال الأحمدية مفاجأة إذ قالت: “شيرين عبد الوهاب ليست هي المسئولة عن صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، بل حسام هو من يقوم بالإجراءات التي تحدث على هذا الحساب خلال الفترة الماضية”.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية شنت حربا كلامية في فيديو مدته حوالي نصف ساعة ضد الفنان حساب حبيب، بسبب تصريحاته الأخيرة عن زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكشفت نضال الأحمدية في الفيديو عن الكثير من المعلومات حول بداية علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وتفاصيل مخططه للسيطرة عليها منذ سنوات طويلة.

وقالت نضال الأحمدية، إن شيرين أوضحت لها سبب حلق شعرها من قبل وهو "تطفيش حسام حبيب" وإبعاده عنها، واستطردت في الهجوم قائلة: "يا ويلي شو بيكذب بين الكذبة والكذبة في كذبة".

هروب حسام حبيب

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية عن هرب حسام حبيب بعد نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى خوفا من إخراء فحص المخدرات له.

وأوضحت نضال الأحمدية في فيديو جديد لها، أن تخوفات حسام حبيب كان سببها أن المخدرات ينتهي مفعولها في الدم بعد يومين، بينما الحشيش مفعوله في الجسم لا ينتهي قبل 40 يوما.

مخطط حسام حبيب

وفجرت نضال الأحمدية مفاجأة، وقالت إن فنانة مصرية كشفت أن حسام حبيب كان يلاحق شيرين عبد الوهاب منذ عام 2008، وكان يتودد لها كثيرا، واستمر في ملاحقتها ليدمر حياتها بمخطط مدروس.

فيما أشارت نضال الأحمدية إلى أن حسام حبيب كان يسخر من شيرين لأنها لا تعرف اللغة الإنجليزية، وكان يشعرها بأنها لا شيء لأنها لا تعرف لغة ثانية مثله.