الخميس 25 أبريل 2024 02:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل..ديانج يضع كولر في حيرة قبل لقاء السوبر أمام الزمالك

استقبل الجهاز الفني الخاص بالنادي الأهلي والجماهير خبر محبط قبل لقاء القمة أمام نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري يوم 28 أكتوبر الجاري المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة مساء بالإمارات.

وفي لقاء الأهلي وأسوان بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز دفع كولربعمرو السولية في الشوط الثاني علي حساب الدبابة المالية أليو ديانج الذي تعرض للإصابة وشخصت بشد في العضلة الخلفية.

وخطف النادي الأهلي فوزاً ثميناً من نادي أسوان علي ملعب الأهلي والسلام أمس الأحد،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وقال مصدر مطلع من داخل القلعة الحمراء أن اللاعب المالي أليو ديانج سيجري العديد من الفحوصات الطبية التي علي أثرها سيتحدد موقفه في لقاء القمة أمام نادي الزمالك بنهائي كاس السوبر المصري يوم 28 أكتوبر.

ويري كولر أن مشاركة ديانج في لقاء القمة امر صعب خصوصاً أن اللاعب حصل علي راحه سلبية اليوم من التدريبات الخاصه بالفريق قبل ساعات قليله من إعلان قائمة الأهلي المتوجهه للإمارات لخوض مباراة السوبر المصري

قائمة الأهلي المحتملة في كأس السوبر المصري :

محمد الشناوي علي لطفي مصطفى شوبير

علي معلول ، محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، ياسر ابراهيم ، محمد هاني ، كريم فؤاد ، اكرم توفيق

حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد فخري ، احمد نبيل كوكا ، افشة ، برونو سافيو ، احمد عبد القادر ، طاهر محمد طاهر ، بيرسي تاو

حسين الشحات ، حسام حسن ، محمد شريف ، شادي حسين