الخميس 25 أبريل 2024 05:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

رياضة

عاجل..كولر يكلف قمصان بالعديد من المهام قبل لقاء السوبر أمام الزمالك

يتأهب النادي الأهلي للقاء الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته في يوم 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويقوم السويسري مارسيل كولر بالعديد من التجهيزات الفنيه قبل المباراة،وطلب من الجهاز المعاون للأهلي بقيادة قمصان بتجهيز مجموعة من الفيديوهات الخاصة للقاءات الزمالك السابقة بشكل عام لمعرفة نقاط القوة والضعف للفريق خلال الفترة السابقة،ومشاهده الفرق التي واجهها الفارس الأبيض،وأخر مباراة خاضها أمام سيراميكا في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز،وذلك لمعرفة طريقة لعب الفريق خلال الفترة السابقة في كل المباريات.

وحتي الأن طريقة لعب مارسيل كولر تظل غامضة وغير معروفة علي عكس الزمالك الذي يعتبر "كتاب مفتوح"للأهلي حيث يلعب بطريقة3-4-3

والغامض أن كولر دفع في لقاء الإسماعيلي بمحمد شريف مهاجم وأمام أسوان استعان بشادي حسين وفي خط الوسط دقع بقفشة بدلا من طاهر،وسافيو كان في دكة البدلاء،والشحات لعب أساسياً علي عكس لقاء الإسماعيلي وذلك يزيد الأمر صعوبة علي فيريرا في تخمين تشكيل الفريق الرسمي.

وقال كولر إنه يعلم جيداًً أن مباريات القمة لها معامله خاصه علي عكس اللقاءات العاديه،خصوصأ أن لاعبي الفريق لديهم دوافع قويه جداً للفوز باللقاء أمام الغريم التقليدي"الزمالك"،لمصالحة جماهير القلعة الحمراء بقيادة المدير الفني الجديد.

وحتي الأن يقوم كولر بدرسة جميع جوانب اللقاء بدقه شديدة مع الجهاز الفني الخاص بالفريق للاستقرار علي التشكيل الرسمي للفريق أمام الزمالك.

وأضاف كولر أن إدارة النادي الأهلي يهمها بشكل كبير مباراة نهائي السوبر أمام الزمالك.

ويقوم مارسيل كولر بإختبار اللاعبين قبل لقاء الجمعة لأختيار أنسب تشكيل للفريق والأعداد بشكل جيد، لحسم البطولة للفرييق الأحمر.

وطلب كولر من قمصان سرعة تنفيذ المهام المطلوبة بخصوص مقاطع الفيديو، للتعرف على نقاط قوة وضعف الزمالك والاستقرار علي خطة الفريق.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي فاز في الجولتين الأولي والثانية بالدوري المصري الممتاز أمام الإسماعيلي واسوان محققاً 6 نقاط ثمينه.

وحسم الاهلي التاًهل لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز الكبير علي الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء الذهاب والإياب.