الجمعة 29 مارس 2024 03:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الأهلي يتقدم على أسوان بهدف فى الشوط الأول

انتهى الشوط الاول من مباراة الأهلي وأسوان بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي تقام الآن على ملعب السلام الدولي، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.


سيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ بدايتها، ووتعددت المحاولات المستمرة عن طريق حسين الشحات وافشة وشادي حسين.

وفي الدقيقة 15 يحصل شادي حسين على ركلة جزاء، بعدما تعرض للاعاقة من عمرو حسام حارس اسوان.

وسدد ركلة الجزاء علي معلول ظهير ايسر الأهلي، ونجح في إحرازها ليتقدم للمارد الأحمر بهدف نظيف في الدقيقة السادسة عشر من زمن اللقاء.

واصل الاهلي هجومه لكن دفاعات أسوان وقفت بالمرصاد لكل المحالاوت، كما بدأ رفاق ربيع ياسين في الخروج من مناطقهم الدفاعية، وبالفعل كاد ايفونا ان يتعادل في الدقيقة 32 ولكن تصدى محمد الشناوي لتسديدة المهاجم الجابوني ببراعة.

واهدر حسين الشحات فرصة هدف ثانٍ للأهلي في الدقيقة 40، بعدما انفرد بالمرمى من الناحية اليمني وسددها قوية تصدى لها عمرو حسام حارس أسوان واخرجها لركلة ركنية.

وتواصل الأداء بين الفريقين دون تقديم أي جديد، وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الاول.

وجاء تشكيل الأهلي الأساسي أمـام أسوان كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق

الوسط: حمدي فتحي، اليو ديانج، أحمد عبد القادر

الهجوم: حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، شادي حسين

البدلاء:
ياسر ابراهيم، محمد شريف، برونو سافيو، علي لطفي، عمرو السولية، حسام حسن، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد هاني.