الأحد 5 مايو 2024 12:10 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

صابرين: شخصيتي في أعمل أيه دخلت قلبي.. وشعرت أنها تجسد الأم المصرية

أكدت الفنانه صابرين سعادتها بردود الافعال التي تلقتها عن مسلسل اعمل ايه والذي يعرض حاليا علي احدي القنوات الفضائية .

وقالت صابرين في تصريحات لها : هناك العديد من العوامل التي عديدة دفعتني للموافقة على العمل لعلها ابرزها هو تعاوني مع الفنان خالد الصاوي والذى سبق وان شاركت معه في عدد من الاعمال الهامة مثل ليالينا 80 وأم كلثوم ،بالاضافه الي ان العمل من تاليف الكاتب الكبير محمد الحناوي ، والذي كنا نتمني العمل معاً منذ 4 سنوات ، كما ان العمل يحمل توقيع المخرج المبدع أحمد عبد الحميد الذى كنت أتمني العمل معه بالإضافة الى شركة سنيرجي ، التي سبق وان تعاونت معها في عدد من الاعمال التي عرضت خارج الماراثون الرمضاني .

وتضيف صابرين قائلة : هذا بجانب ان شخصية إيناس التي العبها داخل الاحداث دخلت قلبي منذ اللحظة الاولي لقراءتها ، فقد شعرت انها نموذج للمرأة المصرية بكل ما فيها من جمال وطيبة.

وتستكمل صابرين : مسلسل اعمل اعمل يطرح العديد من القضايا الاجتماعية التي التي تشغل الاسرة بكل افرادها سواء الام او الاب مثل قضايا المدارس وماسبيرو والسوشيال ميديا .