الخميس 25 أبريل 2024 05:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

تعرف على مواجهات الأهلي والزمالك بالدوري قبل موقعة السوبر المحلي

يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض مواجهاتهما المرتقبة في لقاء السوبر المحلي، والذي يجمع الفريقين يوم 28 أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويخوض كلا الفريقين الأهلي والزمالك مواجهتين فقط في مسابقة الدوري الممتاز، قبل السفر إلى الإمارات لخوض المواجهة المرتقبة بينهما بالسوبر المحلي.

الأهلي سيواجه الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الممتاز، ثم يواجه فريق البنك الأهلي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، ولكن لم يتحدد موعدها بعدها.

الزمالك سيواجه سموحة في الجولة الافتتاحية يوم الأربعاء المقبل، في السابعة مساء، بينما سيواجه سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية التي لم يتحدد موعدها حتى الآن.

وبعد انتهاء مباريات القطبين في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، سيغادران إلى دولة الإمارات، استعدادا لمباراة السوبر بينهما يوم 28 أكتوبر الجاري.

في سياق آخر، أجل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، موعد عودته إلى القاهرة 48 ساعة، ليصل القاهرة غدا الإثنين، بعد أن كان مقررا أن يصل أمس السبت.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن فيتوريا أجرى مكالمة هاتفية خلال الساعات الماضية، مع حازم إمام عضو إتحاد الكرة، أكد له خلالها أنه سيعود إلى القاهرة غدا الإثنين، ليبدأ متابعة مباريات الدوري الممتاز، التي تفتتح منافساتها الثلاثاء المقبل، لمتابعة اللاعبين الدوليين، والبحث عن عناصر جديدة يمكن أن تمثل إضافة فنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.