السبت 20 أبريل 2024 01:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

عاجل..كولر يعاقب المستبعدين من صفوف الأهلي بفرمان خطير

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تأديب اللاعبيين المستبعيدن من صفوف الفريق بشكل عام ومن لقاء الإسماعيلي بشكل خاص،وذلك للوصول للمستوي المرغوب في الموسم الجديد 2022-2023.

وقال مصدر مطلع من داخل القلعة الحمراء أن كولر طلب من الجهاز الإداري تصوير اللاعبين المستبعدين من لقاء الإسماعيلي اليوم المقرر إقامته في تمام الساعة الخامسة.

وطلب كولر ذلك لتحديد موقف اللاعبين في الموسم الجديد ومعرفة اللاعب المجتهد واللاعب المتخاذل حتي يتم وضع العقوبات للاعبين المقصرين بشكل عام.

وانتقد السويسري مارسيل كولر اللاعبين المقصرين في التدريبات الخاصة بالفريق حتي يصل هؤلاء اللاعبين إلي المتسوي المرجو في الموسم الجديد 2022-2023.

وشدد كولر علي تصوير اللاعبين لمراقبة مستواهم بشكل مستمر ومفصل حيث يعتمد السويسري علي هذه الطريقة في دراسة الفرق الأخري وأيضاً اللاعبين ويعتمد بشكل كبير علي الحسابات الرقمية في التعامل مع اللاعبين.

ويبدأ فريق النادي الأهلي أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز اليوم الساعة الخامسة أمام فريق الإسماعيلي علي ملعب برج العرب ويسعي الفريق لإقتناص الثلاث نقاط من الدراويش في لقاء اليوم.

ويخطط الأهلي لتدعيم صفوفه في الإنتقالات الشتوية هذا الموسم بصفقات من العيار الثقيل واستبعاد جميع اللاعبين المتخاذلين من الفريق بشكل نهائي.