السبت 20 أبريل 2024 01:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

وزير الداخلية الروسي: زيادة عدد البلاغات الكاذبة عن هجمات إرهابية منذ بدء العملية الخاصة بأوكرانيا

كشف وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف، خلال حديثة في مجلس الدوما عن عدة قضايا أمنية هامة .

وأوضخ "كولوكولتسيف" إلى أنه "تم فتح أكثر من 100 قضية جنائية بناء على بيانات وزارة الداخلية بموجب المادة الخاصة بتشويه سمعة القوات المسلحة الروسية، وتم التصدي لـ 4.5 ألف مخالفة إدارية".

وأفاد وزير الداخلية الروسي بزيادة "عدد البلاغات الكاذبة عن الهجمات الإرهابية هذا العام 8 مرات، وهي قفزة حادة منذ بدء العملية العسكرية الخاصة".

كما أكد أيضا إلى أن "الضرر الناجم عن جرائم تكنولوجيا المعلومات في روسيا ازداد منذ بداية العام بنسبة 20٪ وبلغ 65 مليار روبل.

أشار "كولوكولتسيف "إلى "اعتقال نائب وزير الطاقة السابق لتلقيه رشوة قدرها 227 مليون روبل، ووعد مقابل هذه الأموال بالمساعدة في إبرام عقود حكومية".

كما ذكر الوزير أنه تم إدخال وظائف المتخصصين في الروبوتات والطائرات من دون طيار في المكتب المركزي لوزارة الشؤون الداخلية".