الخميس 28 مارس 2024 10:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رسميا.. حسام البدري يطلب الرحيل عن وفاق سطيف الجزائري

أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري أنه يعتزم الرحيل والتخلي عن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة ..وذلك بعد استمرار سوء الأوضاع المحيطة بالنادي والمتمثلة في عدم تدابير الموارد المالية اللازمة وحدوث أزمات عديدة للاعبين بعد تأخر مستحقاتهم المالية منذ انضمامهم للفريق في بداية الموسم ، وعدم تحقيق التدعيمات الفنية الكافيه اسوء بكل الفرق الأخرى التي دعمت بعناصر قوية وأصحاب خبرات .

وأصدر البدري بيانا عقب إجتماعه مع مجلس إدارة النادي اليوم ومصارحتهم بصعوبة الموقف نتيجة هذه العراقيل والتي تخطت كل الحدود وأصبحت عائقًا في طريق إعادة تكوين الفريق وتلبيه طموحات الجماهير. وهو ما اعترف به مجلس الادارة في بيانه الرسمي أمس .

وقال أن كل الوعود التي حصل عليها الفترة الماضية لحل هذه المشاكلات لم تكن علي أرض الواقع بالشكل المطلوب والكافي.. مؤكدًا أن طاقة اللاعبين نفذت رغم محاولته لحلها وتعامله معاها لتحقيق أقل الأضرار الفنية وأيضا محاولات الإدارة كثيرا وفي كلً الاتجاهات لإيجاد شركات لرعاية الفريق وإنقاذ الموقف الصعب الذي يهدد الاستقرار الفني.

وأشار آنه كان أمينا مع الإدارة في إجتماعه وأبلغهم برغبته الجاده في الرحيل بعد عرضه كل الأسباب التي تعلمها جماهير ومحبي ومسئولين النادي مؤكدا آنه اجتهد وضحي بكل الأمور الممكنه من آجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق كل طموحاتهم معبرا عن امتنانه الكبير لكل هذه الجماهير علي مساندته بعد تأكدها من حجم المجهود الذي يبذله مع طاقمه الفني خلال الفترة الماضية وتفهمهم لكل الظروف القياسية والصعبة والتي تهدد آي عمل

وأشار الى انه وضع الأمر برمته علي طاولته مجلس الإدارة قبل أنتهاء المهلة الأخيرة والمحددة للرحيل عن النادي منتصف الشهر المقبل حتي يكون هناك وقت للإدارة لايجاد البديل

مؤكدا انه اتخذ هذا الامر من أجل إعلاء مصلحة الفريق ومن اجل الجماهير الوافية والتي تعشق فريقها بجنون .