الجمعة 29 مارس 2024 01:06 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الأهلى يفوز على كاظمة الكويتى ويصعد لنهائي البطولة العربية للسلة

تغلب فريق كرة سلة الأهلى على نظيره كاظمة الكويتى بنتيجة 95/91فى نصف نهائي البطولة العربية التى تقام بالكويت، ليتأهل إلي الدور النهائي والمنافسة على اللقب العربى.


وتصدر الأهلى مجموعته فى مباريات الدور الأول من البطولة محققا العلامة الكاملة ، ففى دور الـ 16 التقى مع أهلى حلب السورى وفاز 76/87 ، وفي ربع النهائي التقى مع الجهراء الكويتى وفاز أيضا 93/54.
في سياق مغاير ، يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الساعات المقبلة حينما يواجه إتحاد المنستيري التونسي بالقاهرة وهي المباراة التى يترقبها جمهور المارد الأحمر من أجل حسم التأهل الرسمي لدور المجموعات في البطولة القارية.

موعد مباراة الاهلي واتحاد المنستيري
يلتقي الاهلي مع إتحاد المنستيري في السادسة من مساء غداً ، السبت، بإستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا ، ويتطلع بطل مصر لحسم تأهله رسمياً لدور المجموعات بعدما فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري
تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD، ويتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصرى في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الأجتماع الفني لمباراة الاهلي واتحاد المنستيري
استضاف مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والاتحاد المنستيري التونسي ، وحضر الاجتماع الجهاز الإداري للفريقين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة ، وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري طاقم من اللون الأزرق بالكامل.

كما تم الاتفاق على مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب وعمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.