الخميس 9 مايو 2024 08:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بعد 5 سنوات نجاح.. انطلاق النسخة السادسة من البطولة الدبلوماسية لكرة القدم توني كروس : أثق بأن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسؤلية في نهائي ويمبلي

الخارجية المصرية تحذر المواطنين من السفر إلى أوكرانيا

الخارجية المصرية
الخارجية المصرية

وجهت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، تحذيرًا للمواطنين من السفر إلى أوكرانيا، في ضوء التطورات السياسية والأمنية المتسارعة.

وقالت الوزارة، في بيان عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”: “إنه في ضوء متابعة وزارة الخارجية للتطورات السياسية والأمنية المتسارعة والمتلاحقة، اتصالًا بالحرب الروسية الأوكرانية، وفي إطار الحرص على ضمان أمن وسلامة المواطنين المصريين المُقيمين في أوكرانيا”.

وأضاف البيان: “صدرت توجيهات وزير الخارجية إلى سفارة مصر في أوكرانيا بضرورة التواصل مع جميع أبناء الجالية المصرية، وحثهم على اتخاذ أقصى درجات الحذر والحيطة، والإقلال من التحركات غير الضرورية، وعدم التواجد في مناطق الخطر أو بالقرب منها”.

وأهابت وزارة الخارجية بالجالية المصرية بدولة أوكرانيا بتوخّي أقصى درجات الحيطة والحذر، واتخاذ التدابير اللازمة كافة، وتوفير الاحتياجات الضرورية تحسُّبًا لتدهور الأوضاع، وتوصي أبناء الجالية بالاستعداد للعودة إلى أرض الوطن، حفاظًا على سلامتهم وأمنهم.

موضوعات متعلقة