السبت 20 أبريل 2024 12:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة زحام كبير من الشباب للتقديم لوظيفة خفير نظامي بالمنوفية القاصد يعلن إعادة كف يد شاب مبتورة للحركة في جراحة ناجحة بمستشفيات جامعة المنوفية تعليم العاصمة: غداً بدء امتحانات المهام الأدائية والمواد خارج المجموع والعملى لجميع المراحل وكيل تموين القليوبية: تم توريد أكثر من 1765 طن من القمح داخل الصوامع والشون والبناكر ”التعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة” برنامج تدريبي بالدقهلية توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز طيبة الجديدة وجامعة طيبة لتبادل الخبرات محافظ الدقهلية يتوقع توريد 400 ألف طن قمح هذا الموسم من مساحة 252292 فدانا رئيس جهاز مدينة السادات يتفقد أعمال رفع كفاءة الطرق ومحطات معالجة الصرف الصحى والروافع

المحافظات

السرادق مكان مسرح الفرح.. القصة الكاملة لوفاة عريس أثناء توزيع دعوات زفافه بالمنوفية

أنوار ملونة تحولت إلي بيضاء فقط، وأنوار أطفئت فجأة، وشقة عريس مفروشة فقدت أحبابها وركنها الأساسي.. هذا هو الحال في قرية طهواى بمركز أشمون في محافظة المنوفية عقب وفاة عريس قبل زفافه بيوم أثناء توزيع دعوات الفرح.

الوضع اختلف كثيرًا، فصوت القرآن أصبح بدلًا من أغاني الأفراح لإعلان تلقي عزاء الشاب حمادة سعيد عجينة مدرب السباحة بإحدي النوادي وخريج التربية الرياضية والذي توفي قبل فرحه بيوم، حيث يشهد له جميع أهالي القرية بحسن السيرة.

علي مدار أسبوع كان منزل حمادة يستقبل المهنئين، وتجمعت العائلة بأكملها في المنزل استعدادا للفرح الذين قاموا بدعوة قريتهم والقري المجاورة من أجل حضوره، إلا أن الفرح تحول إلي مآتم.

وقال ابن عم العريس، إنهم فوجئوا يوم الخميس الماضي بتليفون يؤكد أن نجل عمهم حمادة أُصيب علي الطريق الإقليمي وتم نقله إلي المستشفي، موضحًا أن القرية بأكملها خرجت للمستشفي ليعلنوا وفاته متأثرا بإصابته في حادث سير، حيث أُصيبوا جميعًا بحالة ذهول.

وأضاف أن الواقعة كانت صدمة وفاجعة الجميع ، حيث أن حمادة نجل عمه كان يستعد للزفاف يوم السبت 24 سبتمبر، وتوفي قبل فرحه بيوم، قائلا: " اللهم لا اعتراض عريس الجنة وربنا استرد أمانته"

وأكد أن المنزل طوال الأسبوع الماضي كان يحتفل بالفرح وتجهيزاته المقرر له أمس السبت ، حيث تم تجهيز قطعة أرض علي مساحة فدان لإقامة مسرح وصوان الفرح عليها ولكنها تحولت إلي سرادق العزاء لاستقبال العزاء في عريس الجنة.

وأكد أن نجل عمه ذهب لدعوة أصدقائه في القرى المجاورة مستقلا دراجة نارية وراء أحد أصدقاءه ، ولكن جاءت الأقدار ووقع حادث علي الطريق الإقليمي بالقرب من كارتة الخطاطبة راح فيها العريس ضحية ، حيث كان ينوي توزيع دعوات فرحه علي أقاربه في القري المجاورة.

ولفت الي أن العريس كان يتسم بحسن الخلق والسمعة الطيبة وبشوش مع الجميع ووفاته صدمه للجميع وأسرته وأصدقاءه، موضحا أن الأسرة لم تفرح منذ ٣ سنوات وتجمعوا من أجل العرس ولكن أيضا تجمعوا من أجل وداع العريس.