الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى

تقارير ومتابعات

رسائل استغاثة وشهادة الابن .. تفاصيل مصرع صيدلي حلوان بعد خلاف مع زوجته وأسرتها

تفاصيل مصرع صيدلي حلوان بعد خلاف مع زوجته وأسرتها
تفاصيل مصرع صيدلي حلوان بعد خلاف مع زوجته وأسرتها

كشف نشأت عبد العليم محامي الصيدلي ولاء زايد، الذي لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس بمنطقة حلوان في القاهرة، ملابسات الواقعة وحقيقة خلافات الصيدلي مع زوجته وأسرتها ورسائل الاستغاثة المتداولة على السوشيال ميديا، في الوقت الذي تباشر فيه النيابة التحقيق في الواقعة.

وقال المحامي، إن الواقعة حدثت الساعة 3:30 عصر يوم الاثنين، ومن اكتشف الجثة هو حارس العقار واثنان آخران حاولوا إسعافه ونقله إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وفي هذا كانت الزوجة وأسرتها وآخرين متواجدين بشقة الصيدلي.

وأوضح أن الرسائل المنتشرة عبر السوشيال ميديا التي توضح استغاثة المجني عليه صحيحة، وتم تقديمها إلى نيابة حلوان التي بدأت التحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى رسائل أخرى بين الزوجة المتهمة ووالدتها، والتي مضمونها تحريض على تصوير زوجها الصيدلي وقت إهانته لاستخدامها فيما بعد.

وكشف المحامي أن النيابة العامة تحقق مع 8 متهمين بارتكاب الواقعة، من بينهم زوجة المجني عليه واثنين من أشقائها ووالدهم، مشيرًا إلى أن أحد الشهود سمع الزوجة وهى تهدد الصيدلي بالقتل إن لم يدلها على أمواله التي جمعها.

وتابع أن المجني عليه عقد قرانه على إحدى الفتيات التي تقيم بموطنه الأصلي في محافظة المنوفية، قبل الحادث بـ 4 أيام، مشيرا إلى أن المجني عليه وزوجته المتهمة سبق بينهما الطلاق، بالإضافة إلى بعض الخلافات السابقة نتيجة رفضها السفر معه بإحدى الدول العربية التي يعمل فيها.

ونفى المحامي انتحار الصيدلي وأنه لم يحصل على مبلغ مالي قدره 35 ألف جنيه كما ادعت الزوجة المتهمة، مشيرًا إلى أن المجني عليه يعمل بإحدى شركات الأدوية الكبرى بدولة عربية وأجره كبير لا يحتاج إلى مال زوجته.

وأدعى المحامي وجود شبهة جنائية في الواقعة، قائلا: "ابن المجني عليه كان متواجدًا وقت وقوع الحادث وشهد أمام النيابة بأن أحد الأشخاص هو الذي قام بإلقاء المجني عليه من شرفة المنزل".

وأشار المحامي إلى أن النيابة لم تصرح حتى الآن باستلام الجثمان، وفي انتظار استلامه اليوم، لدفنه بمقابر العائلة بمحافظة المنوفية.

وفي نفس السياق، تكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف غموض الحادث، في الوقت الذي تباشر فيه النيابة التحقيق مع المشتبه فيهم وتستمع إلى أقوال الشهود، وفي انتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي.

موضوعات متعلقة