الجمعة 29 مارس 2024 09:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

رئيس الأولمبية الدولية يكشف موقف الاسكواش من الانضمام إلى الأولمبياد

أكد توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، أن انضمام أى لعبة لدورة الألعاب الأولمبية أمر ليس سهلا، نظراً لوجود اهتمامات برياضات مختلفة فى جميع أنحاء العالم.

وقال توماس باخ، فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، "البرنامج الأولمبي صعب جداً لأن هناك العديد من الاهتمامات المختلفة بكل الرياضات فى جميع أنحاء العالم، ونحاول تحقيق التوازن بين كل هذه الاهتمامات وإمكانية تنفيذ الألعاب الأولمبية".

وأضاف باخ، "وضعنا سقفا لـ 10 آلاف و500 لاعب أولمبى على مدار الدورات السابقة وسنرى الرياضات الأفضل والتى تحظى باهتمامات أكبر فى جميع أنحاء العالم، وهذا ليس بالشىء السهل".

واصل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، "أعطينا اللجان المنظمة حق الاقتراح من وجهة نظرها ما هى الرياضات التي يمكن إضافتها إلى الأولمبياد والاسكواش حاليا فى إطار المناقشات فى دورة لوس أنجلوس 2028، وننتظر قرار اللجنة المنظمة.