الأربعاء 8 مايو 2024 02:59 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصابين في مشاجرتين بمنطقتين متفرقتين ببورسعيد| أسماء القبض على أب ونجله بحوزتهما 2 كيلو مخدرات وسلاح في قنا مصدر أمني يكشف تفاصيل تعرض رجل أعمال كندي الجنسية لإطلاق نار بالإسكندرية القبض على أكبر تاجر مخدرات بحوزته كميات من الحشيش في قنا ضبط دقيق وسجائر بدون فواتير بمركز اطسا بالفيوم النادي المصري يتمسك بحقه في المشاركة في البطولات الإفريقية مجلس الأمن الدولي يناقش العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية الجمعة القادم هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بدولة قطر توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الرقابة الإدارية المصرية للتعاون في مجال منع ومكافحة الفساد وتبادل الخبرات مصرع عنصر إجرامي عقب تبادل إطلاق النار مع القوات بأسيوط الممثلة الإباحية ستورمي تشهد علي ترامب بمحكمة نيويورك في قضية دفعه رشوة السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنية لعامل لإتجاره في ”الهيروين” بالقناطر الخيرية المشدد 5 سنوات لعامل لإستعراضه القوة والعنف ضد شخصين وشروعه في قتلهم بالقناطر الخيرية

رياضة

ريال مدريد يتخطى لايبزيج بثنائية ويتصدر مجموعته فى دورى أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا، على ضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

انتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 80 من زمن اللقاء ليسجل أول أهدافه عن طريق فيدى فاليردى، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس فريق لايبزيج.

وأضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس الفريق الألماني.

وتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما بقى فريق لايبزيج بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والأخير.

وفى نفس المجموعة تعادل شاختار دونيتسك الأوكرانى فى وقت سابق من اليوم مع سيلتك الإسكتلندى 1 - 1.


وأصبح النجم الكرواتى لوكا مودريتش، أكبر لاعب يخوض مباريات مع ريال مدريد على مستوى دورى أبطال أوروبا، بعمر 37 عاما، منذ النجم المجرى بوشكاش عام 1965، عندما كان يبلغ من العمر 38 عاما.

وغاب عن ريال مدريد في مباراة الليلةالنجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الفريق بعدما تلقى إصابة في المباراة الأولى امام سيلتك أبعدته عن الملاعب والتي تم تشخيصا في أوتار الركبة.