الجمعة 29 مارس 2024 04:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

أول تعليق من سواريش بعد خسارة الأهلي أمام طلائع الجيش

قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، إن فرص التهديف في مباراة فريقه اليوم أمام طلائع الجيش والتي خسرها بهدف نظيف كانت قليلة من جانب الفريقين.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"المباراة كانت متوازنة، والهدف الذي استقبلناه جاء نتيجة خطأ".

وتابع :"مباراة اليوم من النوعيات المباريات التي من يسجل فيها هدف هو من سيحقق الفوز".

وواصل :"أقدر عمل اللاعبين الشباب، والفريق كله عمل كثيرًا وأوجه التحية إلى المنافس الذي نجح في التسجيل اليوم".


وزاد :"نعمل مع اللاعبين الشباب ونقوم بتجهيزهم للمستقبل، ومن الصعب أن نتوقع أداء أفضل مما قدمنا، لكننا نحاول التطوير وتحسين إمكانياتهم وتدعيمهم".

وأشار :"اللاعبون الشباب قبل التحاقهم بالفريق الأول شاركوا في ١٤ تمرينًا فقط ويحاولوا تنفيذ ما يطلب منهم".

وحول الإصرار على ميكسيوني قال :"اللاعب قدم مباراة كبيرة أمام إنبي وساهم في فوزا بثنائية ونحن نلعب مباراة كل ٣ أيام ولا يمكن الاعتماد على اللاعبين الشباب في كل مباراة".

وأشار :"لابد أن ننتبه وأننا نشرك اللاعبين الشباب بأن ندفع بهم في التوقيت المناسب، كي يلعب وهو مرتاح ونحاول منحهم الثقة".

وأوضح :"هذه هي مجموعة اللاعبين المتواجدة معي في الوقت الحالي والجاهز هو من يشارك".

وأكمل :"حزين من أجل جماهير الأهلي وعلينا العمل بشكل أفضل الفترة المقبلة لتحقيق طموحاتهم".