الخميس 25 أبريل 2024 03:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

ليستر سيتي يتعادل مع برينتفورد 2/2 فى ضربة البداية بالدوري الإنجليزي

تعادل فريق ليستر سيتي مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 / 2 لكل منهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب كينج باور ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل تيموتي كاستاني الهدف الأول لفريق ليستر سيتي فى الشوط الأول وتحديدا بالدقيقة 33 من رأسية عن طريق ضربة ركنية نجح فى إسكانها الشباك، وأضاف كيرنان ديوسبري هال الهدف الثاني لليستر، حتى تمكن إيفان توني من تعديل النتيجة مسجلا هدف برينتفورد الأول فى الدقيقة 62، وتعادل بيليندا جوشوا داسيلفا فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة وحيدة من التعادل فى ضربة البداية بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وكان قد احتل ليستر سيتي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة فى الموسم الماضي، حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 14 مباراة.

ويسعى ليستر سيتي فى الموسم الحالي للمنافسة على لقب البريميرليج والتأهل لأحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

احتل برينتفورد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة في الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 18 مباراة ويسعى برينتفورد للمنافسة بقوة على أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم الجديد.