الأربعاء 24 أبريل 2024 03:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة سمكة ”الشمس” النادرة تظهر في مياه البحر الأحمر طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة

المحافظات

الدقهلية: توزيع 14.35 طن من لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن توفير 14طن و350 كيلو من لحوم الاضاحي لتوزيعها علي الاسر المستفيدة من تكافل وكرامة ابناء الدقهلية بمراكز ومدن وقري المحافظة..

وقد كلف "مختار".. الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالاشراف الكامل علي اعمال توزيع لحوم الأضاحي علي الاسر المستحقة من خلال الإدارات الاجتماعية علي مستوي المحافظة..

واكد "مختار" علي ان اسر تكافل وكرامة والاسر الاولي بالرعاية يأتيان علي رأس الاولويات والمحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة من ابناء المحافظة..

وفي هذا السياق اوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ان اللحوم التي تم توفيرها جاءت تنفيذا لمبادرة "من المصريين للمصريين"والتي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستفيدة من كرامة وتكافل حيث تصل هذه اللحوم على ثلاث دفعات بدايتها من يوم الخميس 28 يوليو وسيتم التوزيع على مستوى الإدارات والوحدات الاجتماعية بنفس ألية مبادرة محافظة الدقهلية" لحد الباب" وذلك في مقر إقامتهم حفاظا على خصوصيتهم واحتراما لتك الأسر والتي نهجتها المحافظة في كافة المساعدات للأسر الأولى بالرعاية..

وفي هذا الاطار أكد "محافظ الدقهلية" انه تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات علي رأس الاولويات فان هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية في هذا المجال لتشمل المساعدات التي يتم تقديمها في كافة المجالات جميع الاسر الاولي بالرعاية والاسر المستفيدة من تكافل وكرامة بنطاق الدقهلية.