12 أغسطس 2022 21:13 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفاة آن هيشي عن عمر 53 عاما بعد أسبوع تعرضها لحادث سيارةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنياالعسومي يدين التفجير الانتحاري بحزام ناسف في جدة ويؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعوديةسنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيا
عربي ودولي

أتلتيك بلباو الإسباني يعلن عودة مدربه السابق إرنستو فالفيردي

النهار

ضمن المدرب إرنستو فالفيردي عودته كمدرب لفريق أتلتيك بلباو الإسباني لكرة القدم، بعد تعيينه في المنصب في اليوم الأول للرئيس الجديد للنادي جون يوريارتي.

ولا يزال فالفيردي يتمتع بشعبية في النادي بعدما سبق له وأن قاد الفريق من قبل بين عامي 2013 و2017.

وخلال فترته الأولى مع بلباو، والتي دامت لأربعة أعوام، قاد فالفيردي بلباو للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، والوصول لنهائي كأس ملك إسبانيا عام 2015، والتي بعدها ببضعة أشهر نجح الفريق في إنهاء فترة غياب الفريق عن البطولات بعدما حقق كأس السوبر الإسباني بالفوز 5 / 1 على برشلونة في مجموع المباراتين.

وغادر فالفيردي بلباو في مايو عام 2017، حيث تولى مهمة تدريب برشلونة خلفا للويس إنريكي، وهناك توج فالفيردي بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، قبل أن يتم إقالته في يناير عام 2020.

ومنذ رحيله عن الفريق، لم ينجح النادي الكاتالوني في الفوز بأي لقب.

وتأتي عودة فالفيردي للمرة الثالثة في الفريق، بعدما سبق له الدفاع عن ألوانه لمدة ستة أعوام، مع انتخاب يورياتي كرئيس جديد لبلباو.

وكان التعهد الأبرز ليورياتي في حملته الانتخابية هو التعاقد مجددا مع فالفيردي كمدرب، وذلك بعد رحيل مارسيلنو جارسيا تورال في مايو الماضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري