الأحد 19 مايو 2024 07:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

استغل موهبته في مقارنة المنتجات.. ”مانجو” اختار الـ”يوتيوب” بديلاً عن الوظيفة

لجأ العديد من الشباب المصري إلى مواقع التواصل الاجتماعي، كبديل عن الوظيفة الاعتيادية، وأيضا لكسب المزيد من الأموال، خاصة عن طريق اليوتيوب الذي فتح أيضا المجال لإظهار مواهبهم ومهارتهم.

وقال أحمد كامل وشهرته "أحمد مانجو"، صاحب قناة على الـ"يوتيوب"، وتيك توك وخريج كلية التجارة، وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال بجامعة اسلسكا الفرنسية، إنه بعد التخرج اشتغل في أكثر من مجال وبالأخص في المبيعات والكول السنتر، ومثل كل الشباب كانت المشكلة في التارجت المطلوب، ولذلك قررت أدرس وأقرأ كثيرًا عن المنتجات واتعلم كيفية بيع المنتجات.

وأوضح "مانجو"، أن فكرة إنشاء قناة على اليوتيوب جاءته بعد العمل في منصب إداري بأحدى شركات المحمول، وهذا ما جعلني اقارن بين المنتجات، متابعًا: "وهنا قررت استغل موهبة كانت عندي وانى بحب التصوير وكتابه الأسكريبت وقررت أنقل خبراتي للناس عن طريق المقارنة بين كل المنتجات والمطاعم
وأزاى فرق السعر ليس هو الأساس لشراء أي منتج".

وأشار "مانجو" إلى أن الفيديوهات في قناته لاقت رواجًا كبيرًا، وفي ويوم ٢٢ يونيو وضع اليوتيوب قناتي على رأس جميع القنوات في صفحة المحتويات الرائجة تقديرًا للمحتوي وعدد المتابعين الذي وصل إلى أكتر من نصف مليون متابع على مختلف المنصات.

يذكر أن من أشهر الفيديوهات على القناة المقارنة بين شيتوس المصري والأجنبي والذي وصل عدد مشاهداته إلى حوالي 2 مليون مشاهدة.