الخميس 2 مايو 2024 11:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة روما ضد بايرن ليفركوزن في الدوري الأوروبي ليفربول يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2025 منافس الزمالك.. نهضة بركان في مواجهة قوية أمام الجيش الملكي بكأس العرش الأهلى وجهاً لوجه أمام الاتحاد السكندرى في نهائي كأس السلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز مواعيد مباريات مباريات اليوم الخميس 2-5-2024 والقنوات الناقلة كرم شخصيات سياسية وفنية وإعلامية : ملتقي القاهرة الدولي للريادة والأستثمار يؤكد اهمية النهوض بالاستثمار المشترك لتحقيق تطلعات الشعوب العربية محمد رمضان يشارك صور لأشباهه ويعلق: «جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي» بعد زيارة الفريق أسامة لكوريا الجنوبية .. استهداف تستهدف تنويع مصادر الدخل بمشروعات لوجيستية بمدخلي قناة السويس خلال عودتهما من فرح.. مقتل أب ونجله بطلقات نارية في ظروف غامضة بجبال قنا إصابة مُسن بالمعاش صدمه القطار بسوهاج

عربي ودولي

الحكومة الفرنسية: حل البرلمان ”ليس مطروحا فى الوقت الحالى”

قالت المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية أوليفيا جريجوار الاثنين، إن حل الجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان) "ليس مطروحاً في الوقت الحالي".

وحسب موقع الشرق، رأت رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيث بورن أن نتائج الانتخابات البرلمانية التي فشلت في منح الأغلبية لأي حزب "تشكل خطراً على البلاد"، متعهدة بأن يسعى حزب الرئيس إيمانويل ماكرون لبناء تحالفات على الفور.

وأظهرت الأرقام النهائية أن معسكر ماكرون حصل على 245 مقعداً، في حين تتطلب الأغلبية المطلقة 289 مقعداً.

وحقق حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف اختراقاً كبيراً بحصده 89 مقعداً، كما فاز تحالف اليسار بـ135 مقعداً ليتزعم المعارضة.