الإثنين 20 مايو 2024 05:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

رياضة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الدورى

تنطلق، اليوم الجمعة، مباريات الجولة 21 من الدورى الممتاز هذا الموسم، حيث تشهد الجولة إقامة مباراتين بين الاتحاد السكندرى والجونة والمباراة الأخرى بين مصر المقاصة وفاركو.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلى فى قمة جديدة بالكرة المصرية لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية، بعدما تخطى الفارس الأبيض نظيره أسوان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما، الاثنين الماضى، على ملعب المقاولون العرب، فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لملاقاة الزمالك فى السادسة والنصف مساء غد السبت على ملعب الأخير بالقاهرة، فى إطار الأسبوع الـ21 من عمر منافسات الدوري العام.

الإسماعيلى يعود للتألق مع حمزة الجمل

حصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع البنك الأهلى منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

ترتيب الزمالك فى جدول الدورى

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي والزمالك

أعلنت شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك والمقرر إقامتها مساء غد بالقاهرة، فى إطار الأسبوع الـ 21 من عمر منافسات الدوري العام.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تيسيراً على جماهير نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو لحين تحديد ملعب المباراة، ويرجى العلم أن التذكرة صالحة لأي من الاستادات التي سيقام عليها المباراة".

وكان المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، قد أعلن فى الساعات الماضية تخصيص 20 حافلة لنقل الجماهير إلى القاهرة لمؤازرة الفريق فى واحدة من أهم مباريات هذا الموسم سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية.