الخميس 28 مارس 2024 03:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الدقهلية: تقرر اعتماد نموذج المتغيرات المكانية لصالح ”التصالح المؤقت” نموذج 10”

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم بالسيد اللواء ا. ح احمد محمد شاكر قائد قطاع تراخيص وتفتيش ومتابعة اعمال البناء التابع للقوات المسلحة بالجيش الثاني الميداني، والسيد العقيد ا. ح احمد عبد المنعم يوسف من قطاع التراخيص والتفتيش ومتابعة اعمال البناء، ذلك بحضور المهندسة سماح المحمدي مدير عام التخطيط العمراني والدكتوره أميره يوسف مدير عام مركز معلومات شبكات المرافق، وقد تناول محافظ الدقهلية خلال اللقاء مناقشة واستعراض عدد من المقترحات التي من شأنها التخفيف عن كاهل المواطنين وازالة المعوقات بشأن إتمام إجراءات التصالح على مخالفات البناء بنطاق مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة..
وفي هذا الصدد فقد تم خلال اللقاء اعتماد نموذج المتغيرات المكانية لصالح "التصالح المؤقت" نموذج 10"وذلك بهدف التيسير علي المواطنين في توصيل المرافق للمباني المتصالح عليها طبقا لنموذج 10بأنحاء المحافظة..
هذا وقد اكد " مختار" علي ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف عنهم من خلال جميع القطاعات والاجهزة التنفيذية، وقد وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتعاونها المتميز لتخفيف العبئ عن أهالينا بنطاق محافظة الدقهلية بشأن التصالح على مخالفات البناء.