الثلاثاء 14 مايو 2024 10:58 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرج عامر: الحكام يعانون من الضغوط النفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا.. وواثق في قدرة اللاعبين الزمالك يدرس توجيه دعوة إلى مجلس الأهلي لحضور نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام والسيتي في ختام منافسات الدوري توتنهام ضد مانشستر سيتي.. التشكيل المتوقع لموقعة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي وريال مدريد مع ألافيس الأونروا : لا يوجد مكان نذهب إليه لا يوجد أمان من دون وقف إطلاق النار ”رفح” تحولت إلى مدينة أشباح كان مدمن وبيتعدي علينا بالضرب.. السجن المؤبد لسيدة ونجلها قتلا الزوج خنقًا في قنا السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... منصة شاهد تطرح فيلم «رحلة 404» للنجمة مني زكي تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي

المحافظات

المنيا: إغلاق كوبري الشيخ عبد المنعم الحبشي بمطاي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى شمال المنيا غلق كوبرى الشيخ عبد المنعم الحبشى بحى شرق المدينة أمام حركة السيارات لبدء اعمال الإحلال والتجديد للكوبرى وسيكون البديل كوبرى ابو حسيبة أمام حركة مرور السيارات بدء من اليوم الاثنين لبدء الاعمال.

وفي سياق متصل سعيد محمد رئيس مركز ومدينة مطاي أعمال رفع القمامة من نقط تجميعها بالمدينة والقرى وتابع رئيس المركز أعمال النظافة اليومية بالوحدات القروية وقامت الوحدة المحلية لمجلس قروي بردنوها بأعمال النظافة اليومية بالإضافة إلى حملة نظافة مكبرة بقريتي بردنوها وسيلا الشرقيه.

وأكد رئيس المركز على سرعة رفع المخلفات وتجميعها حفاظا على الصحة العامة بإشراف علي الكيال وفضل ربيعي نائبا المركز ورؤساء القرى والأحياء.

وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا بالمتابعة اليومية لأعمال النظافة وتمهيد الطرق بالمراكز والقرى ورفع نقاط التجميع للقمامة بصفة مستمرة حفاظا على صحة المواطنين.