الإثنين 29 أبريل 2024 02:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مان يونايتد يواجه نورويتش سيتي فى لقاء الفرصة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

يحل نادى نورويتش سيتي ضيفا على مانشستر يونايتد فى المباراة التى تجمعهما فى تمام الرابعة عصرا على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز على نوريتش سيتي، لتحسين مركزه في جدول الترتيب والاقتراب أكثر إلى مراكز مؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يضع الألماني رالف رانجنيك الفوز بنتيجة كبيرة نصب عينيه لحسم المركز الخامس من نادي أرسنال.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد صاحب المركز السادس، بينما يتذيل نادي نورويتش سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بتواجد في المركز الـ 20 والأخير برصيد 21 نقطة.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دى خيا

خط الدفاع: دالوت – ماجواير – فاران – لوك شاو

خط الوسط: فريد – بوجبا – برونو فرنانديز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – سانشو – راشفورد

وعلق رالف رانجنيك المدير الفني للمان يونايتد على أنباء مفاوضات النادي مع إريك تين هاج، المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي قائلا "لا أعرف ما إذا كانت الصفقة منتهية، ردي هو نفس رد إريك تين هاج، تركيزي على المباراة نورويتش"

وقال في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي :" تي هاج مدرب كبير، وقد قام بعمل جيد في أياكس وكذلك في الأندية السابقة، ولكن في الوقت الحالي ليس من المنطقي إخباركم برأيي في أي مدرب آخر".

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن رفض الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى المحتمل لفريق مانشستر يونايتد، تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق في الموسم المقبل، حال موافقته على تدريب الفريق ورحيله عن تدريب أياكس الهولندي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" فإن إريك تين هاج مدرب اليونايتد المحتمل، أبلغ مسئولي النادى أن رونالدو خارج خططه فى الموسم المقبل، وأنه لن يعتمد عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي منح الضوء الأخضر للإدارة من أجل بيع رونالدو، حيث إن طريقة رونالدو غير مناسبة لأسلوب اللعب الذي سيعتمد عليه المدرب الهولندى فى الموسم المقبل.

وكان رونالدو قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضى قادمًا من يوفنتوس الإيطالى، إلا أنه لم ينجح فى تحقيق أى بطولة مع الشياطين الحمر هذا الموسم، بجانب أن موقفهم من التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل أصبح مثار شك.