الإثنين 20 مايو 2024 05:15 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

المحافظات

”تعليم البحيرة” ثالث ورابع الجمهورية بمسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية

فازت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بالمركزين الثالث والرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية، للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

وقال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الطالب محمد أحمد عسران، بمدرسة السعرانية الثانوية، بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية، فاز بالمركز الثالث ضمن المستوى الأول على مستوى الجمهورية، وحصلت الطالبة نورهان صبحى فتح الله، بمدرسة الفنية بنات بإدارة كوم حمادة التعليمية، على المركز الرابع ضمن المستوى الثاني من ذات المسابقة على مستوى الجمهورية.

وأكد وكيل الوزارة، فى بيان له اليوم، أن محافظة البحيرة حريصة على المشاركة الفعالة في مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية، وهى مسابقه من مستويين، الأول حفظ القرآن الكريم، والثاني المسابقة البحثية، وفيها يتناول الطلاب بالبحث أهم الموضوعات التي تدعو إلى التسامح وقبول الآخر، وفازت محافظة البحيرة بالمراكز الأولى على مدار السنوات السابقة، ففى المسابقة البحثية عن العام الماضي، فازت بخمس مراكز منها الأول على مستوى الجمهورية، وجار تقييم الأبحاث في نفس المسابقة للتصعيد على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الحالي.

وقدم وكيل الوزارة، التهنئة لتوجيه عام اللغة العربية والتربية الدينية بالمديرية، برئاسة عزة الطودى، الموجه العام، ولأسرة التوجيه ومعلمى ومعلمات اللغة العربية والتربية الدينية، على دعمهم ورعايتهم لتلك النماذج المتميزة والفائقة فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية، والتى تهدف الى ترسيخ القيم والتعاليم الدينية فى نفوس الطلبة والطالبات.