الجمعة 29 مارس 2024 07:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

تضامن الاسماعيلية: إحالة موظفي وحدتين اجتماعيتين للتحقيق

صرحت مها الحفناوى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الاسماعيلية، بأنه بالمرور على وحدتى التيجانية بابو عطوة و العرايشية، بناءا على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشاره المحافظ، بتكثيف الحملات على الوحدات الاجتماعية والتى تقدم الخدمات للأسر الأولى بالرعاية والتأكد من تأدية مهام عملهم على أكمل وجه، رصدت إغلاق وحدتين، وعدم إنتظام العمل، وقررت تحويلهم إلى التحقيق لمعرفة أسباب الغلق.

كما أشارت الحفناوي إلى أنه تم التأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية المتبعة من تباعد اجتماعى وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات والتطهير المستمر للقاعات.

كما قامت اللجنة بالمرور على مركز ابو عطوة و المدرج بالخطة الإسثمارية للعام الحالي وذلك للوقوف على نسب التنفيذ بمشروع تطوير المركز وما وصلت إليه الأعمال الانشائية قبل نهاية الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى.

وقامت اللجنة المشكلة برئاسة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة وعضوية كلا من لجنة الحوكمة والشئون القانونية والإدارية و المكتب الفنى بالمديرية بالمرور على الوحدات الاجتماعية على مستوى المحافظة منها وحدة التيجانية ، البهتينى ، العرايشية، على مدار يومي الاحد والاثنين.

كما تم المرور على وحدات ومراكز التأهيل لذوى الهمم والحضانات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى و الحضانات الخاصة للتأكد من تقديم خدمة متميزة للفئات الأولى بالرعاية وذوى الهمم.