الأحد 19 مايو 2024 01:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات نهائي الكونفدرالية.. رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته قبل نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا يفتش عن لقبه الـ17 مع الزمالك

منوعات

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: فترة أزمات

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
أحيانًا ما يواجه الحوت بعض المشكلات نتيجة لخياليته الشديدة، وعدم ارتباطه بالواقع، فهو يعيش في أحلامه ولا يسعى جدياً لتحقيقها، ولكن هذه المشاكل التي تطرأ نتجية ابتعاد الحوت عن الواقع وتسييره للأعمال المطلوبة منه، ربما إذا تم استخدامه فيما لا يتعارض مع شخصيته سيزيد من احتمالية توافقه مع الوضع الجديد ونبوغ فكره الإبداعي خاصة في العمل.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
للأسف هناك بعض المشكلات القائمة والتي ستحدث وتتفاقم في المستقبل القريب نتيجة عدم استطاعة الحوت اتخاذ قرارات من شأنها تحسين الوضع والعلاقة ما بينه وبين شريكه وافتقاره للكم المطلوب منه من المشاعر العاطفية والفعلية التي ستساعد في تنسيق وتنظيم حياته مع الحبيب، لذا عليه بأخذ خطوة جادة لكي يستطيع الاستمرار معه.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
ربما بعض التمارين البدنية تستطيع إصلاح بعض المشكلات التي يعاني منها الحوت حالياً، ولكنها ليست الحل الوحيد، فالعقلانية مطلوبة في هذه الحالة لمحاولة فهم الواقع والتماهي معه للاستمرار، اما عن الجزء الحالم في شخصية الحوت فيمكن استخدامه بشكل أفضل وبطريقة أحسن.
برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
فترة أزمات متتالية قد تتفاقم وتسوء الوضع اكثر فأكثر، فلابد من الركون لأكبر قدر العقلانية، واستغلال الخيال بالشكل الأمثل لضمان النجاح في الواقع، وقد يستطيع النجاح بدرجة كبيرة إذا كان لديه اصرار وعزيمة ومثابرة.