السبت 18 مايو 2024 02:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب

رياضة

كرم جبر: الروح القتالية تميز لاعبى مصر أمام السنغال ونحاول نبذ التعصب الرياضى

أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أهمية المؤتمر الذي عقد اليوم لضبط العمل الإعلامي في الجال الرياضي، موضحا أن الإعلام الرياضي مؤثر فى قطاعات كبيرة من المواطنين، خاصة صغار السن والسوشيال ميديا.

وتابع جبر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: "أول توصية للمؤتمر هو إيقاف المعاناة من انزلاق الإعلام الرياضي للسلوكيات غير المرغوبة، والالتزام بالشق القانوني والأخلاقي لوسائل الإعلام والإعلاميين الرياضيين".

وواصل: "على العاملين بالإعلام نبذ التعصب وقيادة الرأي العام، والاجتماع، اليوم اتسم بالروح الجميلة بين جميع الحاضرين، ونأمل أن تكون ثمار هذا المؤتمر إيجابية".

وواصل: "نريد أن يكون الوسط الرياضي في منتهى الرقى، لا فرق بين أهلى أو زمالك أمام منتخب مصر، وموقف الشناوي وأبو جبل يجب أن يعلمنا ذلك".

وأكمل: "الروح القتالية أهم أسلحة المنتخب أمام السنغال، المنافس يتفوق علينا لأن لاعبيه محترفون فى أعظم الأندية العالمية، لكن الروح القتالية هي وسيلتنا للتأهل".

وأتم: "لن نسمح بمداخلات تليفزيونية تنال من قيم المجتمع وتحمل السب والقذف حتى لو كانت من الجمهور، والكل مسئول عن عمله، والفترة الحالية يجب أن يكون الجميع خلف المنتخب قبل مباراتي السنغال".