30 يونيو 2022 18:52 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طرح كراسة الشروط لمناقصة تشغيل وإدارة المحطات العامة لشحن السيارات الكهربائيةأسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسط
منوعات

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 26 يناير: ستحقق إنجاز

النهار

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تحقق إنجازات كبيرة على الصعيد المهنى، وسترى العائد ازدهار أعمالك بسهولة لأنك بذلت الكثير من الجهد فى الأيام القليلة الماضية، وفى النهاية كُللت نتيجة عملك بتقدم ملحوظ.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
هذه الفترة أحوالك ليست على ما يرام مع الحبيب، بسبب نقدك الدائم له، مما يدفعه إلى الانسحاب تدريجيًا من العلاقة، ولذلك حاول أن تصلح الأمور بينك وبينه فى أقرب فرصة، لا تدعه يرحل ستشعر بالوحدة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
بعد فترة عناء طويلة مع الآلآم سوف تشعر بالتحسن فى الحالة الصحية بشكل ملحوظ، وهذا بسبب انتظامك على تناول العقاقير والراحة التى التزمت بها فى الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
حاول أن تحذر من دخول أى مشروعات جديدة فى هذه الفترة، سترهقك نفسك جسديا وتزيد الأعباء عليك ماديًا، سوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التى قد تصبح التزامًا عليك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري