22 مايو 2022 03:04 21 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

على ماهر يضع خطة الفوز على المصرى للحفاظ على صدارة المجموعة

النهار

يختتم فريق فيوتشر بقيادة على ماهر مدرب الفريق استعداداته اليوم لمواجهة المصري غداً الأربعاء، فى المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية المصرية.

وطالب علي ماهر لاعبي الفريق بمواصلة العروض القوية أمام المصرى لحصد الثلاث نقاط والحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، التي يهيمن عليها فيوتشر بالعلامة الكاملة بعدما فاز في أول 3 مباريات بالبطولة.

وكشف مصدر بنادى فيوتشر، أن إدارة النادى لم تتلق أى عروض رسمية لأى لاعب بالفريق خلال الفترة الحالية، وقال المصدر فى تصريحات له ، إن إدارة النادى لا تنوى التفريط فى أى من نجوم الفريق الفترة الحالية، خاصة أن النادى يستهدف التواجد بالمربع الذهبى والتتويج بكأس رابطة الأندية المصرية.

واقترب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر من العودة للتشكيل الأساسى للفريق، عقب تعافيه من إصابة وجه القدم التى تعرض لها خلال مشاركته بالدورى العام مع فريقه، ويعمل الجهز الفنى لفيوتشر بقيادة على ماهر على تجهيز اللاعب لحراسة مرمى الفريق فى اللقاء المقبل أمام النادى المصرى والمقرر إقامته يوم 26 يناير الجارى فى الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية.

ويستعد فيوتشر لمواجهة النادى المصرى فى اللقاء المقرر إقامته يوم 26 يناير الجاري، حيث يتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى برصيد 7 نقاط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري