الجمعة 29 مارس 2024 12:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يهنيء فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات وزارة الداخلية باحتفالات عيد الشرطة ال ٧٠

يتقدم الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والسادة نواب رئيس الجامعة وأسرة الجامعة اليوم بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الأعلى للشرطة، ولوزارة الداخلية المصرية ، بمناسبة عيد الشرطة ال٧٠ مؤكدا اعتزاز المصريين برجال الشرطة ودورهم في حماية الوطن.

وأكد د. عثمان شعلان علي أن الجميع لا ينسي دور الشرطة المصرية في الدفاع عن مصر ضد المحتل الأجنبي ، وتضحيات رجالها وشهدائها الشرفاء الذين ضحوا من أجل مستقبل أفضل يدا بيد مع الجيش المصري العتيد ، والذي يمثل نموذجاً رائعاً للتضحية والفداء والتأكيد علي دورهم البطولي علي حفظ الأمن في ربوع مصر الغالية .

وأشار رئيس الجامعة أن اليوم ، هو فرصة عظيمة لنا ، لنتذكر ونذكر أبنائنا بسيرة شهدائنا من أبطال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءا لوطنهم، وفداءا لشعب مصر العظيم، لافتا إلى أن الشهداء يرحلون عنا بأجسادهم لكنهم يظلون معنا بأرواحهم الطاهرة، وتبقى سيرتهم العطرة نبراسا نسير على دربه نتعلم منه ونعلم أبنائنا وبناتنا أسمى معاني التضحية والوطنية والفداء.