الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:15 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس شعبة الثروة الداجنة” تكلفة الكتكوت 10 جنيهات والمنتج بيكسب 1.5 مليون يوميا ماذا فعل حاملي الكرات بمباراة القمة أثار غضب الأهلي وجماهيره؟ كولر يعاقب لاعبي الأهلي بتدريبات بدنية باستاد القاهرة بعد الخسارة أمام الزمالك بالمير يقود تشيلسي لاكتساح إيفرتون بسداسية مذلة في الدوري الإنجليزي إبراهيم نور الدين: كيف اعتزل في مباراة بين فريقين يحتلان المركزين التاسع والعاشر؟ حملتا منه سفاحا..خمسيني يهتك عرض صغيرتين ببورسعيد ويمثل أمام الجنايات غدا إفتتاح معرض الزهور واعياد الربيع بالغردقة مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين عبد الله السعيد بعد الفوز على الأهلي: لدينا الدوافع للعودة إلى المنافسة على الدوري مجلس الشيوخ يناقش تفاصيل مشروع التأمين الصحى الشامل مع قيادات وزارة الصحه ووزارة المالية بالصور ....تعليم القاهرة تعلن شروط دخول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

رياضة

كهربا فى مهمة جديدة مع هاتاى سبور أمام ألانيا فى الدورى التركى

يقود النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلى المعار لنادى هاتاى سبور التركى، لمواجهة مستضيفه ألانيا سبور، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري التركي للموسم الكروي الحالي 2021-22.

ويحتضن ملعب باهجه شهير اوكولاري، مباراة ألانيا سبور ضد هاتاى سبور، في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب الأول.

ويحتل هاتاي سبور المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة والذي يؤهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل متساويا مع بشتكاش صاحب المركز الثالث ويفصله 7 نقاط فقط عن كونيا سبور الوصيف 42 نقطة والذي يتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا.

فيما يقع ألانيا سبور فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 32 نقطة جمعها من 21 مباراة.

وسيبحث كهربا ورفاقه عن خطف الفوز من ملعب ألانيا للقفز غلى المركز الثالث ومواصلة الضغط على كونيا سبور وطرابزون متصدر الترتيب للمنافسة على لقب الدورى التركى.

فيما سيحاول أصحاب الارض الفوز كذلك بنقاط المباراة الثلاثة للزحف صوب المربع الذهبي والمراكز المتقدمة.

وفى الظهور الأول له، حصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادى هاتاى سبور، المعار من الأهلى، على تقييم 6.8 من 10 خلال مباراة فريقه أمام جالاتا سراى في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى التركى لكرة القدم.

وقاد محمود كهربا فريقه هاتاى سبور للفوز على جالاتا سراى بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما شارك في الدقيقة 75 وكانت النتيجة 2/ 2، ليصنع هدف فريقه الثالث بعد 4 دقائق من نزوله، ويساعد فريقه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ودفع هاتاى سبور بالمصرى محمود كهربا في الدقيقة 75 وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابى 2 /2، إلا أن كهربا صنع الفارق بعد 4 دقائق فقط من نزوله وقاد فريقه لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وضمن مواجهات الجولة ذاتها يستضيف فريق جالاتا سراي المحترف نظيره قاسم باشا فى إطار منافسات الجولة 22 من الدورى التركى.
ويغيب عن جالاتا سراي الدولى المصري مصطفى محمد، لانشغاله مع منتخب مصر بمباريات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

ويحتضن ملعب تورك تيليكوم آرينا، مواجهة جالاتا سراي ضد قاسم باشا فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس.

ويحتل جالاتا سراي المركز 13 فى ترتيب الدورى التركى برصيد 27 نقطة، فيما يقبع قاسم باشا فى المركز 17 برصيد 21 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز للتقدم للمراكز الأمامية فى الترتيب والهروب من دوامة الهبوط.